آبل تكشف عن سبب المشاكل التقنية في بعض هواتف آيفون 6

آبل تكشف عن سبب المشاكل التقنية في بعض هواتف آيفون 6


اشتكى في الفترة الأخيرة عدد من المستخدمين من ممتلكي هواتف آيفون 6 بطرازيه لعدد من المشاكل التقنية التي كانت تتسبب في التوقف المفاجئ لهذه الهواتف وهو ما تم إرجاعه إلى مشاكل في البطارية، قبل أن تكشف شركة آبل عن السبب الكامل وراء هذا المشكل الذي أثار الكثير من الجدل.


آبل كشفت على النسخة الصينية من موقعها المخصص للدعم أن السبب الرئيسي لمشاكل توقف أجهزة آيفون 6 راجعة بالأساس إلى مشكلة في البطارية حيث أقرت الشركة أن تعرض البطاريات للهواء المحيط فترة طويلة أثناء عملية التجميع في مصانع الشركة المكلفة بإنتاج الآيفون 6، حيث أن هذه البطاريات تفرغ بسرعة أكبر من المعتاد ما يتسبب في المشاكل التي اشتكى منها المستخدمون في الفترة الأخيرة.


وأشارت الشركة إلى أن الأمر يتعلق بعدد محدود من هواتف آيفون 6 و التي أنتجت في الفترة ما بين شهري سبتمبر وأكتوبر من العام الماضي 2015، وقد أطلقت الشركة برنامجا لفحص هواتف آيفون 6 عن طريق أرقامها التسلسلية لمعرفة ما إن كانت أنتجت في نفس الفترة وبالتالي تعويض أصحابها من خلال استبدال البطارية مجانا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تستعد ياعزيزي التلميذ للامتحان المحلي أو الجهوي أو الوطني ؟

“الأمن القومي” الأمريكية متهمة بالتكتم على ثغرة OpenSSL الخطيرة "National security", accusing the American discreet serious loophole OpenSSL

Cicret Bracelet release date with scam warning