إنتل تفاجئ الجميع بالكشف عن آخر ابتكاراتها Intel surprise everyone detects other innovations

إنتل تفاجئ الجميع بالكشف عن آخر ابتكاراتها

Intel surprise everyone detects other innovations
إنتل تفاجئ الجميع بالكشف عن آخر ابتكاراتها   Intel surprise everyone detects other innovations

كشفت الشركة الأمريكية " إنتل " و المتخصصة في صناعة المعالجات عن ابتكارها الجديد الخاص بالتكنولوجيا القابلة للارتداء و هو عبارة عن شريحة على شكل زر و موجه بالخصوص للاستعمال على الملابس و النظارات و غيرها من الإكسسوارات الذكية القابلة للارتداء.

المدير الرئيس العام لشركة إنتل " براين كرزانيش " قدم مساء أمس الثلاثاء على هامش مؤتمر CES 2015 هذا الجهاز الثوري و هو شريحة تحمل إسم " Intel Curie " و الذي وصفه كرزانيش بأنه يمثل الجيل الجديد من تكنولوجيا المعلومات.

شريحة Intel Curie              Intel surprise everyone detects other innovations

الشريحة الذكية الجديدة  تتوفر على عدد من المستشعرات من بينها مستشعر للحركة بشكل دقيق، ثم جيروسكوب و مستشعر التسارع من ستة محاور، كما أنه يعمل بتقنية بلوثوت محافظة على الطاقة و ببرنامج  Viper و هو برنامج مفتوح المصدر يمكن من تفسير المعلومات التي تم جمعها واستخدامها للتعرف على الأنشطة الحركية المحيطة.

الشريحة الجديدة Intel Curie ما زالت مجرد نموذج أولي و موجهة خصوصا للتركيب على الأجهزة القابلة للارتداء كالملابس، النظارات أو الساعات الذكية فيما يبدو أنه محاولة من إنتل للمشاركة في تطور هذا القطاع التكنولوجي الحديث و الواعد.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تستعد ياعزيزي التلميذ للامتحان المحلي أو الجهوي أو الوطني ؟

“الأمن القومي” الأمريكية متهمة بالتكتم على ثغرة OpenSSL الخطيرة "National security", accusing the American discreet serious loophole OpenSSL

Cicret Bracelet release date with scam warning